تسريبات مانجا ون بيس فصل 1026 قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة

تسريبات مانجا ون بيس



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1026



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1026


تسريبات مانجا ون بيس فصل 1026:



عنوان الفصل 1026: "الوقت الحرج" (في اليابانية ، فهذا يعني أيضًا "نقطة تحول").
في الغلاف ، تصنع نامي وليو قميصًا لشبل أسد بجوار والده (وهما مينكس). جميعهم في متجر يسمى " تصميم نامي للأزياء الراقية" وتصميم القميص هو زهرة عباد الشمس التي صنعتها بيل ماري لنامي عندما كانت طفلة.
يبدأ الفصل في "عاصمة الزهور" ، حيث يستمتع الناس بالمهرجان. يسأل تينغو توكو إذا كانت تقضي وقتًا ممتعًا ، فأجابت نعم بينما تأكل الحلوى. نرى القليل من الفلاش باك للحظة عندما غادرت تاما مع سبيد ​​في قارب باتجاه أونيغاشيما.أخبرت تاما تينغو أنه يتعين عليها الذهاب للمساعدة ، رغم أنها لا تعرف ما إذا كانت ستعود.تقول سبيد إنها ستحمي تاما.بالعودة إلى الوقت الحاضر ، يتساءل تينغو عما إذا كانت تاما آمنة.
السماء في "عاصمة الزهور" مغطاة بالغيوم ، لذلك لا يرى الناس في المهرجان أن اونيغاشيما تقترب من العاصمة.ينتقل المشهد إلى سطح أونيغاشيما ، نرى ماري (رجل من جيش كايدو) يراقب المعركة ويبلغ بقية رفاقه بالوضع. يتم تضخيم(تكبير نبرة) صوته ليسمع في جميع أنحاء القلعة.
ماري: تقرير عن التنين الغامض !!الآن على السطح يوجد الشاب ياماتو الجريح.وفي السماء يوجد شيء لا يصدق .. تنينين وجها لوجه !!التنين الأزرق هو كايدو سما !!والقرصان "قبعة القش لوفي" يركب تنينًا ورديًا !!! ".
ياماتو تنظر إلى مومونوسوكي وهي تتذكر بعض الكلمات التي قالها لها مومونوسوكي عندما كان لا يزال طفلاً.
مومونوسوكي: "لو كان بإمكاني أن أتحول إلى وحش مثله ...ستكون هذه بمثابة المساعدة للجميع !! ".
تستمر ماري في الحديث قائلة إن هوية التنين الوردي غير معروفة ولكن ليس هناك شك في أنه عدو. نرى كوين مندهش من تقرير ماري.
كوين: هل كان ياماتو هو الذي أوقف كايدو؟.
العودة إلى المعركة بين التنينين. يفتح كايدو فمه ويستعد لإطلاق "أنفاسه البولو (النار)".يخبر لوفي مومونوسوكي أن يقوم بإطلاق النار أيضا من فمه ، لكن ليس لدى مومونوسوكي أي فكرة عن كيفية القيام بذلك. أطلق كايدو أخيرًا "بولو بريث" ، وبالكاد يتمكن مومونوسكي من تفاديها.
يقول لوفي شيئًا لمومونوسوكي صدمه (لا نعرف ماذا) ثم يقفز نحو كايدو. لوفي يمد ذراعه اليسرى ويهاجم كايدو بضربه "جومو جومو نو إليفانت غون" برأس كايدو (الذي اصطدم بالأرض). يفكر مومونوسوكي فيما قاله له لوفي.
لوفي: "يا مومو !!عض كايدو !! ".
مومونوسكي: "لا أستطيع ، لا أستطيع ... !!أنا...!!".
يتذكر مومونوسوكي هجوم كايدو في قلعة كوري بعد وفاة أودين وكيف هاجم كايدو والدته. هذا عندما حشد مومونوسوكي ما يكفي من الشجاعة وأعطى عضة قوية في جسد كايدو.
كايدو: "يصرخ!!!".
يصرخ كايدو من الألم ، يتذكر مومونوسوكي اللحظة التي أخبره فيها كايدو أن والده كان رجل أحمق ويضربه بشدة. ومع ذلك ، إستدار كايدو وبدا منزعجًا جدًا منه.
كايدو: "ماذا تعتقد أنك تفعل !!!".
على الرغم من أن مومونوسوكي ينظر إليه بخوف ، إلا أنه لم يتوقف عن عض كايدو.
مومونوسوكي: "لقد دمرت وانوكوني !!لا بد لي من منعك على أي حال.والدي كان...!!كانت أمي...!!" ياماتو ترى الوضع وتركض لمساعدة مومونوسوكي. لكن لوفي يصل أولاً ويضرب كايدو في وجهه.
لوفي: "أحسنت يا مومو ~~~ !!!".
ينتقل المشهد إلى غرفة الكنز في الطابق الثاني. السماء مغطاة بالغيوم ، لذلك عاد اينوراشي إلى شكله الطبيعي وهو منهك.
جاك: التنين يسمى "سحابة الرعد" ... !!توقف القمر عن السطوع الليلة.هاه هاه...... إذا كنت قد هاجمتني مرة أخرى لن أكون قادرًا على الوقوف مرة أخرى !!.
"إينواراشي: "...".
نيكوماموشي في نفس وضع إينواراشي ، ليس لديه أي قوة تقريبًا. يتحدث بيروسبيرو إليه وهو يحمل فأسًا ضخمًا من الحلوى.
بيروسبيرو: "ألا تلوم القمر ..!؟نفد حظك!! بيرورين ♪ ".
نيكوماموشي: "...".
بيروسبيرو: "حظي أقوى منك يا الرئيس القط !!".
تشاهد كاروت و واندا بلا حول ولا قوة.
كاروت: سيد نيكوماموشي لقد اختفى سولونق.
سمع صوت لوفي في جميع أنحاء القلعة.
لوفي: "مومو.
الساموراي: آه ؟ مومونوسوكي سما !.
لوفي:ما عضضته للتو هو أحد" اليونكو نفسه هل هناك أي شيء في هذا العالم لا زلت بحاجة إلى الخوف منه؟.
مومونوسوكي: "لا".
لوفي: "إنطلق يمكنك الطيران.
مومونوسوكي: نعم.
لوفي: "أوقفوا أونيغاشيما.
يمكننا أن نرى زورو وسانجي يقاتلان جنبا إلى جنب بينما يكتشفان أن التنين كان مومونوسوكي.
لوفي: اتركوا كايدو لي !!سأفوز بالتأكيد !.
في صفحة مزدوجة في الجزء الأيمن نرى لوفي وكايدو متحديًا في شكل تنين (إنه جاد جدًا). في الوسط نرى فرحة تحالف الساموراي بكلمات لوفي والأخبار عن مومونوسوكي. كما نرى ردود أفعال بعض الشخصيات مثل تاما ونامي وفرانكي.
بيج مام:ماما ماما!هل سمعته!؟ يا له من رجل مضحك !! ".
كيد: "بالطبع عليك أن...!".
لاو: "ما الذي كان يفعله بحق الأرض؟".
كايدو يتحول إلى شكله الهجين ويطارد لوفي.
كايدو: "هل تعتقد أنه لا يزال هناك إحتمال أن تضربني!؟.
لوفي: "ما دمت على قيد الحياةالإحتمال لا حدود له !!.
يهاجم كايدو بالهرواة ولوفي بقبضته ، وكلاهما يستخدم الهاكي الملكي. هناك موجة صاعقة هائلة من البرق الأسود ، لكن هجماتهم لا تتلامسان (نفس ما حدث مع روجر و اللحية). التأثير قوي لدرجة أن السحب تبدأ في الإنفصال وتنقسم السماء إلى قسمين.
تذكر ماري التي كانت تراقب المعركة ما حدث للقلعة بأكملها قبل أن يطردها الهاكي. بعد ذلك ، تكون السماء مفتوحة ويمكن رؤية البدر بوضوح مرة أخرى. ينظر جاك وبيروسبيرو إلى القمر بدهشة بينما يتحول اينوراشي و نيكوماموشي إلى سولونق.
إينواراشي: "ماذا كنت تقول ...!؟".
نيكوماموشي: "أين حظك الآن ...؟".
اينوراشي و نيكوماموشي : أودين ايتوريو" (أسلوب اودين السيف الواحد".
نيكوماموشي: "نيكونيكو بام".
اينواراشي:(سهم قاطع قوي للكلاب).
يلقي نيكوماموشي ضربة قوية على بيروسبيرو ، محطمًا جزءًا من قبعته وكسر ذراع الحلوى. يهاجم اينوراشي بساق سيفه مثل الرمح ، ويكسر حزام جاك ويثقب بطنه.
تم هزيمة بيروسبيرو ، الإبن الأكبر من قراصنة بيق مام. هُزم "جاك الجفاف" ، من كوارث قراصنة الوحش.
يفتح باب المبنى صغير القريب من حيث كان جاك وإينواراشي يتقاتلان. إنه أوروتشي ، الذي كان يشاهد المعركة بأكملها في الظل.
أوروتشي: "جاك هزم !؟لا علاقة لي مع ... !! ".
نهاية الفصل يوجد فصل الأسبوع المقبل.



لاتنسوالإشتراك في القناة ليصلكم الجديد من هنا



مشاهدة فصول مانجا ون بيس



قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.

Similar Movies

0 comentários: