تسريبات مانجا ون بيس فصل 1025 قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة

تسريبات مانجا ون بيس



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1025



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1025


تسريبات مانجا ون بيس فصل 1025:



عنوان الفصل 1025: "صورة اثنين من التنين"
في الغلاف ، يروي يوسوب قصة مغامرته لأعضاء فريق النشر (عصفوران مصدومان يسجلان ملاحظات في دفتر وأخطبوط يكتب على آلة كاتبة).(يرتدي قبعة مثل روجر ولكن مع جولي روجر الخاص به) وعلى رأسه ورقة كتبها الأخطبوط حيث تقول "قصة كاذبة كبيرة".
يبدأ الفصل بدفع لوفي مومونوسوكي ليطير إلى أونيغاشيما. يحاول مومونوسكي لكنه لا يستطيع لأنه لا يزال خائفًا من الإرتفاع. شينوبو وقراصنة القلب يشاهدون المشهد في صمت.
انتقل المشهد إلى السطح ، بعد اشتباك كايدو و ياماتو بالرايمي هاكي الذي رأيناه في نهاية الفصل السابق ينزف كايدو من جبهته ، ويبدأ جلد ياماتو في التشقق حتى يتشقق إلى أشلاء إستخدمت ياماتو تقنية جديدة (جبل المرآة) وهي حركة يبدو أنها تغطي جسدها بدرع يشبه الزجاج حتى لا يتلقى أي ضرر.
قبل أن ينكسر الدرع بالكامل ، تقفز ياماتوو و تتحرر من الدرع ثم قامت بتدوير الهراوة في الهواء وضرب كايدو بهجوم جديد يسمى "هيموروجيري" (قطع الجليد الهائل) وتدمغ رأس كايدو في الأرض.ومع ذلك ، ينهض كايدو مرة أخرى ويهاجم ياماتو بكانابو مرارًا وتكرارًا.
كايدو: "مهما استخدمت أسماء أخرى أو تحاولي أن تصبحي ساموراي ...لا يمكنك إنكار حقيقة أنكي ابنت كايدو.لا يزال لديك دم "أوني" في جسمك !! ".
ياماتو: "لا يهمني !!!".
تمكنت ياماتو من ضرب كايدو على وجهه بالكانابو ، لكنه يواصل الكلام.
كايدو: "لطالما كنت وحيدة تركضي وتختبئي في القلعة".
ترد ياماتو ، بينما نرى صورة وهيه صغيرة تقرأ مذكرات أودين سراً.
ياماتو: "هذا ليس صحيحًا !!لدي صديق!!! ".
كما يقول هذا ، تتذكر ياماتو آيس. يجيبها كايدو.
كايدو: نعم ، لكن صديقك مات ...جنبا إلى جنب مع هؤلاء الساموراي والأشخاص الذين كانوا لطفاء معك !! ".
نرى القليل من الفلاش باك حيث تم إعدام مرؤوس كايدو الذي كان لطيفًا مع ياماتو وقدم له الطعام سراً (على صليب خشبي مثل الذي استخدمه جاك لتعذيب المنكس في زو). رآتها ياماتو.
يضرب كايدو ياماتو على رأسها بكانابو وتسقط ياماتو على الأرض. يضرب كايدو ياماتو بشكل متكرر وعنيف بينما هو على الأرض. يبدو كايدو وكأنه غول حقيقي.
كايدو: أنت بنت "أوني" !!يجب أن تحكمي البشر بالقوة لا أن تتعايش معهم !!إنه مصيرك يا ياماتو !!! ".
نعود إلى لوفي و مومونوسكي ، الذي تمكن أخيرًا من الطيران. ومع ذلك ، يطير مومونوسوكي وعيناه مغمضتان لأنه لا يزال خائفًا من الإرتفاع. يطير مومونوسوكي بسرعة كبيرة لدرجة أنه يصل إلى أونيغاشيما في ثوانٍ ، بينما ينظر شينوبو إليهم من وانوكوني في صمت وبوجه خطير للغاية.
عندما يطير مومونوسوكي فوق جزيرة أونيغاشيما ، أخبره لوفي أنه يجب عليهم الذهاب إلى سطح القبة. لكن مومونوسوكي يطير وعيناه مغمضتان وينتهي به الأمر بالدخول في الجمجمة داخل القلعة. في صفحة مزدوجة مضحكة للغاية ، نرى كيف اقتحم لوفي "طابق العرض الرئيسي" على ظهر مومونوسوكي (الذي لا يزال مغمض العينين) بينما نرى ردود فعل الكوين ، سانجي ، هيو ، كاواماتسو ، إيزو وماركو وزورو وكينغ.
يطير مومونوسكي عبر " طابق العرض" بينما يخبره لوفي أنه يتعين عليهم الصعود يشعر مومونوسوكي بالدوار بعض الشيء ولكنه تمكن من الإستقامة والتسلق. كلاهما يمر بالطابق الثاني من القلعة ، في المكان الذي تواصل فيه بيغ مام القتال ضد كيد و لاو.
كيد: "ماذا بحق الجحيم !!؟".
لوفي: "أههههههههه".
لاو: "موغيوارا يا !؟".
بيج مام: "كايدو !!؟ ما الذي يحدث !؟".
يواصل مومونوسكي رحلته غير المنضبط بينما يصاب كل من يروه بالصدمة.يحاول لوفي مساعدة مومونوسكي ، لكن بعض الحطام وقع في عيون مومونوسكي وهو يواصل التحطم في جميع أنحاء القلعة.
العودة إلى السطح عادت ياماتو إلى شكلها البشري واستعدت لمهاجمة والدها مرة أخرى.نرى في المسافة خلف ياماتو أن مومونوسوكي تمكن من عبور القلعة والوصول إلى السطح (يواصل لوفي الصراخ).لاحظ كايدو ذلك وبدا مندهشا.يرى لوفي كايدو ويطلب من مومونوسوكي أن يلاحقه.يقوم مومونوسوكي بذلك ، هذه المرة بعينيه مفتوحتين على مصراعيها.
ياماتو ولوفي يهاجمان كايدو دون أن يدرك أي منهما وجود الآخر.
ياماتو: "شينسوكو".
لوفي: "جير 4" سنيك مان !!جومو جومو نو.
ياماتو: تستخدم هجوم" الثعبان الأبيض".
لوفي: "جيت كلفرين !!!"
في صفحة مزدوجة ، قام لوفي وياماتو بضرب كايدو في نفس الوقت على وجهه ، حيث تنتج هجماتهم صواعق برق سوداء.بعد الهجمات ، لاحظت ياماتو وصول لوفي ، الأمر الذي يجعلها سعيدة جدًا.
لكن ليس هناك وقت للم شملهم. في صفحة مزدوجة جديدة ، يتحول كايدو إلى تنين ويواجه لوفي ومومونوسوكي.
كايدو: "كيف تنجو !؟ قبعة القش !!.ومن هو هذا التنين !!؟ عرفني بنفسك!!".
لوفي : "لن أموت مهما حدث !!!لأنني الرجل الذي سأصبح ملك القراصنة !!! ".
مومونوسوكي: "اسمي ... !!اسمي هو...!!كوزوكي مومونوسوكي !!!الرجل الذي سيصبح شوغون وانوكوني !!!.
ياماتو تنظر إلى التنين الوردي ، وتفكر في الطفل مومونوسوكي الذي التقت به قبل فترة وجيزة.
ياماتو: " مومونوسوكي كون!!".
كايدو: "ورورو لذا أنت ذلك الطفل !!العالم لا يحتاج 2 تنانين !!! ".
نهاية. استراحة الأسبوع المقبل.



لاتنسوالإشتراك في القناة ليصلكم الجديد من هنا



مشاهدة فصول مانجا ون بيس



قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.

Similar Movies

0 comentários: