تسريبات مانجا ون بيس فصل 1024 قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة

تسريبات مانجا ون بيس



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1024



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1024


تسريبات مانجا ون بيس فصل 1024:



عنوان الفصل 1024: "شخص معين".
يبدأ الفصل في الطابق الثاني من قلعة اونيغاشيما. يمكننا أن نرى شكل شخص ما في الجزء الخلفي من الغرفة بينما يبدأ العديد من أتباع كايدو في السقوط والرغوة في أفواههم.
إنهم ينظرون حولهم في محاولة للعثور على من يستخدم الهاكي الملكي ضدهم صاحب الشكل الغامض يتحدث الشكل غامض: "إذا أتيت بدقة متناهية ،لن تستطيع الحفاظ على وعيك وأنت واقف أمامي !!أنا الرجل الذي هزم 2 من توبيروبو!!.
مرؤوسو كايدو: "إيه ~~~ !!اثنين منهم!؟".
نعم ، صاحب الشكل الغامض هو يوسوب الذي يبدو أنه يركب تمساحًا عملاقًا (في الواقع ، يركب يوسوب جيفتر صاحب فاكهة تمساح كامل في رأسه ، وبالكاد يستطيع المشي). نامي وتاما وسبيد يختبئون بالقرب من يوسوب.
تكشف سبيد أن الهاكي الملكي تم إطلاقه من قبل بيغ مام ، التي تقاتل في الجزء الآخر في الطابق الثاني. لقد تفاجأت من أن هاكي من بيغ مام يمكن أن يؤثر على الآخرين في نفس الطابق.
نامي تتواصل مع فرانكي بواسطة دين دن موشي. يقع فرانكي في منطقة متصلة بـ "الطابق الأرضي". لا يزال غير متأكد مما يحدث ، لكن جيش كايدو يبدأ في التحرك نحو "الطابق الأرضي". يقاتلهم فرانكي جنبًا إلى جنب مع طاقم لاو لمنع جيش كايدو.
ينتقل المشهد إلى الطابق الثالث من قلعة اونيغاشيما ، حيث اشتعلت النيران تمامًا في المنطقة التي قاتل فيها بلاك ماريا و روبين. بينما يشاهد بعض المينكس المشهد ، نرى أن بروك يعبر جسرًا مع روبن بين ذراعيه وهم يهربون بعيدًا عن النار.لحسن الحظ ، كلاهما بخير ، على الرغم من أن روبن لا تزال فاقدة للوعي بعد معركتها.
اتصل بروك بجينبي ، الذي لا يزال في الطابق الرابع من قلعة اونيغاشيماهناك تستمر المعركة ضد اتباع كايدو. يتساءل جينبي لماذا لم يعد كايدو إلى القلعة ومن الذي أوقفه.
نذهب الآن إلى أحد الأبواب الكبيرة المتصل بـ "الطابق الأرضي". يحاول بعض أتباع كايدو الدخول للهروب من النيران الموجودة في طوابق أخرى من القلعة ، لكن كواماتسو وقادة الياكوزا يقاتلون ضدهم.
ينتقل المشهد على سطح أونيغاشيما ، كايدو وياماتو لا يزالان يتقاتلان تستخدم ياماتو هجوم ناريكابورا ضد والدها ولكن كايدو يصده بالهراوة يقفز كايدو ويستخدم هجومه "جونغوكابورا" (السهم غير القابل للتدمير الذي يعد نسخة أقوى من "ناريكابورا".ياماتو توقف الهجوم لكن الهجوم قوي جدا وفي النهاية تحطم ببعض الصخور.
تتعافى ياماتو من الهجوم وتبدأ في التحدث إلى والدها.
ياماتو: "تريد قتلي دائمًا !!!".
كايدو: نعم ، هذا صحيح ...هذا ليس مجرد شجار عائلي.إذا كنت تريد أن تنادي نفسك أودين ،إذًا يجب أن تكون مستعدًا لخوض الحرب ضدي !! ".
ياماتو: "ما الخطأ في الإعجاب بشخص ما !؟".
يبدأ فلاش باك ياماتو كايدو و ياماتو عند مدخل أونيغاشيما (يوجد التنين الذي دمره ايس بعد بضع سنوات)من مظهر كايدو ، يحدث فلاش باك بعد وقت قصير من وفاة أودين قبل 20 عامًا ، لأن كايدو لا يزال يرتدي الضمادات على صدره من الجرح الذي أصابه به أودين.
ياماتو مقيدة بالسلاسل إلى عمود خشبي لأنها تطلق على نفسها اسم أودين. إنها مصابة بجروح بالغة (لديها نتوء كبير في أعلى عينها اليمنى) وهي جائعة أيضًا. مظهرها هو نفسه الحاضر (نفس الملابس وتصفيفة الشعر) ولكنها طفلة. من حولها ، يمكننا أن نرى العديد من مرؤوسي كايدو يسقطون على الأرض ويغمرون الرغوة في أفواههم. البعض منهم يسمي ياماتو "أميرة الغول".
كايدو:الهاكي الملكي...
لديك إمكانات.ولكن إذا كنت تريدي الاستمرار في مناداة نفسك أودين ، فيجب أن تموت يا ياماتو".
ياماتو: "إيه ~~~ !!!".
يأخذ كايدو ياماتو إلى كهف مع كتابة كانجي "天" فوق المدخل (الذي يحتوي على صخرة عملاقة للباب). ياماتو مقيدة بالسلاسل على صخرة عملاقة (بها حبل شيميناوا متصل بها) بينما تبكي.داخل الكهف ، هناك 3 من أعظم سيافين وانوكوني الذين أسرهم كايدوو (في الوقت الحالي لا نرى سوى صورهم الظلية). كايدو يتحدث إليهم.
كايدو: إذا أعلن أي منكم استسلامه ،سأدعك تخرج من هذا الكهف ويمكنك الانضمام إلى جيشي. ".
كما قال كايدو ، ترك عدة سيوف على الأرض. كما أنه يترك جزءًا من الطعام بجانبهم. بهذه الطريقة من الممكن أن يقتلوا بعضهم البعض من أجل تناول الطعام. ياماتو تتوسل من كايدو ليطلق سراحها.
كايدو: ألم تقل إنك "أودين"؟.
بعد هذه الكلمات ، غادر كايدو الكهف.
تترك ياماتو بمفردها مع الساموراي الثلاثة بينما تزمجر معدتها من الجوع. تراقبهم عن كثب بينما تعتقد أنها سيموت.
ياماتو: "أنا أودن ...لكنني أيضًا ابن كايدو الذي قتل أودين.يجب أن يحمل هؤلاء الساموراي ضغينة كبيرة ضد والدي ...وربما يريدون قتلي انتقامًا !! ".
فجأة ، وقف أحد الساموراي ، يعتقد ياماتو أن نهايته قد وصلت بالفعل. لكن الساموراي يقترب من ياماتو ويعطيه الطعام.
الساموراي:كل الساموراي لا يجوع أبدا.
تبدأ ياماتو في البكاء تشكره وتأكل. لا تستطيع التوقف عن البكاء رغم أن فمها مليء بالطعام.
ياماتو: "لن أنسى وعاء الأرز هذا بقية حياتي !!".
عندما انتهت ياماتو ، وقف آخر من الساموراي ، وسحب سيفه (الذي له حافة سوداء) ، ويقطع سلاسل ياماتو بسهولة (مثل قطع زورو في الصخرة قبل هزيمة السيد 1 في أراباستا). تبدأ ياماتو في التحدث إلى ذلك الساموراي وتسأل عن اسمه.
الساموراي: "الساموراي المهزوم ليس له اسم فقط نادني ب"نانيغاشي" (شخص معين) ".
بينما يتحدث الساموراي يمكننا أخيرًا رؤيته بوضوح ، فهو مطابق لزورو ولكنه أكبر منه ببضع سنوات. يرتدي ضمادة على رأسه وعينه اليسرى. في الفصل لم يُذكر اسمه (ولا اسمي الساموراي الآخرين) لكنه على الأرجح شيموتسوكي أوشيمارو ، دايميو رينغو. يقول السامواري إنهم يتعاطفون مع ياماتو وأنهم يحبون أودين أيضًا.
ياماتو يظهر لهم يوميات أودين ، السامواري مصدومون. الآن يمكننا أن نرى بوضوح الساموريين الآخرين. واحد له وجه طويل مع حواجب كبيرة وسوالف ، كما أنه يرتدي لحية صغيرة (هذا هو الذي أعطى وعاء الأرز لياماتو). السامواري الآخر له وجه مثلثي الشكل ، وحبل مربوط بجبهته ، وماكياج مشابه لممثلي الكابوكي.
ياماتو: "لا أستطيع قراءة ما يقول ...هل يمكنك أن تعلمني أن أقرأها؟ ".
يربط الساموراي ياماتو ، وخلال الأيام التالية يعلمونها القراءة. ياماتو مندهشة ومتحمسة بكل ما تكتشفه. بعد 10 أيام ، تضعف ياماتو وتقترب من الموت لأنها ليس لديها طعام تأكله.
الساموراي: إذا كان كايدو يريدك حقًا ميتًا ،عندها لن تكون قادرة على العيش لفترة طويلة بما يكفي لرؤية المعركة التي توقعها أدين ساما التي ستتم في غضون 20 عامًا.
ياماتو: "إذا كان بإمكاني العيش حتى ذلك اليوم ...سأقاتل من أجل وانوكوني !! ".
شيموتسوكي أوشيمارو: "إذن سنساعدك على العيش للإنضمام إلى تلك المعركة ...20 عامًا طويلة جدًا بالنسبة لنا".
السامواري الذي يبدو أنه شيموتسوكي أوشيمارو ، يخلع الجزء العلوي من الكيمونو ويخرج سيفين على ظهره ، لديه وشم مع سيفين متقاطعين ، وهو نفس الرمز الذي يستخدمه كوشيرو (معلم زورو) في دوجو وعلى ملابسه.
ثم يقوم الساموراي الثلاثة بتدمير الصخرة العملاقة التي تسد مدخل الكهف ويخرجون لمحاربة كايدو.
انتهى الفلاش باك العودة إلى الحاضر.
ياماتو: "أخبرني ...لماذا سلبتم حريتي !!؟لماذا سلبتم حرية هذه البلاد !!؟.
كايدو: "أنتي يا صاحبة القرون الخضراء!هذا العالم لا يمكن تفسيره بأسئلة وأجوبة بسيطة !! ".
ياماتو وكايدو يهاجمون في نفس الوقت باستخدام الرايمي هاكي من المحتمل أن كلاهما قد استخدم الهاكي الملكي لأن تصادم الهجمات تسبب في انفجار بمسامير صاعقة سوداء.
لأول مرة ، يبدو أن ياماتو تمكنت من أن تصبح متساوية لوالدها.
نهاية الفصل ، يوجد فصل الأسبوع المقبل.



لاتنسوالإشتراك في القناة ليصلكم الجديد من هنا



مشاهدة فصول مانجا ون بيس



قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.

Similar Movies

0 comentários: