تسريبات مانجا ون بيس فصل 1023 قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة

تسريبات مانجا ون بيس



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1023



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1023


تسريبات مانجا ون بيس فصل 1023:



الفصل 1023 بعنوان: "مثل اثنين من البازلاء في جراب".
في الغلاف ، تجلس فيفي فوق غصن شجرة بينما تجلس بعض الطيور على ذراعيها. كارو غاضب من الطابق السفلي (ربما يشعر بالغيرة من الطيور).
يبدأ الفصل حيث انتهى الفصل السابق. يقف زورو وسانجي أمام كينق و كوين ، اللذين يرقدان على الأرض مغطى بسحابة من الغبار (كلاهما واعي). فوجئ تشوبر برؤية تأثير دواء المنك ، كما فوجئ اتباع قراصنة كايدو بسقوط كينق و كوين.
وجه أحد اتباع قراصنة كايدو بندقيته نحو زورو ، ولكن قبل إطلاق النار عليه مباشرة ، هزمه كاواماتسو. يخبر هيوجورو الجميع بعدم التدخل في قتال سانجي و زورو وأن يحاولوا عدم جعل أي شخص من الجانب الآخر يفعل ذلك.
ينظر ماركو إلى كينق و كوين عند نهوضهما ، ويتذكر بعض الكلمات التي قالها له اللحية البيضاء.
اللحية البيضاء: "منذ زمن بعيد ، قبل زمن ماري جوا ،كانت هناك "بلاد الالهه" فوق الريد لاين ".
بينما كان ماركو مستغرقًا في أفكاره ، بدأ بعض اتباع كايدو في إطلاق النار عليه. ومع ذلك ، وصل إيزو في الوقت المناسب واندفع نحو ماركو لمنع الرصاص من أن يصيبه. يطلق إيزو النار على اتباع كايدو وهو يغادر المكان مع ماركو بين ذراعيه ، ويخبره بالابتعاد.
يعود كينق و كوين إلى المعركة ، ثم كوين يغني الراب.
كوين: "يو يو!!هجماتك لم تؤثر علي إطلاقا ..."الجفاف" ، "الطاعون" ، "الهشيم" !!نحن الثلاث مصائب التي تحمي كايدو !!! ".
ثم أطلق كوين بعض شعاع الليزر على سانجي وزورو ، لكنهما تجنبهما. يدرك زورو أن هناك شيئًا ما خطأ في سانجي.
سانجي: "بعد ارتداء البدلة مرتين أشعر أن جسدي ...".
زورو: "لا تسحبني معك." سانجي: "أنا لا أقول ذلك !! إنه فقط أشعر بشيء" غريب ".
زورو: "مع حاجبيك؟".
سانجي: "بجسدي !!".
أثناء حديثهم ، اندفع كينق إلى سانجي بسيفه ، لكن زورو أوقفه بسيفه يغتنم كوين الفرصة ويحاول مهاجمة زورو بتقنية جديدة تسمى "برايدال جرابر" (قبضة حرارية ) والتي يحول بها مخلب الذيل إلى مخلب ملتهبومع ذلك ، يتدخل سانجي ويصد مخلب كوين بركلة ملتهبةكوين يضحك.
كوين: "لابد أنك أحد" رجال جيرما "!!.
جميع أطفال الجيرما هم "سايبورغ" ...هذه الأرجل ميكانيكية ويمكن أن تشتعل إذا كنت تريد ذلك ، أليس كذلك !؟ ".
سانجي: "أنا آسف لإحباطك ، لكنني إنسان 100٪ !!!".
كوين: "إيه !؟يمكن للبشر أن يشعلوا النار الآن !؟ ليس الأمر كما لو كنت من " سلالة لوناريا" أو شيء من هذا القبيل !!! ".
بعد قول هذا الاسم ينتقل المشهد على وجه كينغ ، يستمع إلى المحادثة في صمت.
يبدأ سانجي في الدواران لانتاج ركلات ملتهبة في وجه كوين وهو يدافع عن نفسه بذراعه مع هاكي التصلب ومخالبه.
ينتهي كوين بالقول إنه لا يهم ما هو سانجي ، لأنه يواجه سايبورغ لا يستطيع حتى فيغابانك صنعه.
يواصل زورو وكينق القتال. فجأة ، يتغير شكل حافة سيف كينق إلى ما يشبه المشط ويأخذ الكينق سيفي زورو الاثنين من يديه. ثم سحب كينق سيفه وانتزع السيفين من زورو ، وألقاهما جانبًا ثم يصْرب كينق لكمة قوية على وجه زورو.
يبدو أن الصْربة أصابت وجه زورو لكنه تمكن من تحريك رأسه في الوقت المناسب وأوقف الضربة بالسيف الذي يحمله في فمه.
زورو: "أسلوب معركتك فضولي ... !!".
كينق: "ليست هناك حاجة لشكل وأسلوب ثابت في معركة حقيقية.".
زورو: "أنت بخير.الآن أفكر في الأمر ، لم تقل أبدًا أنك مبارز ... ".
يلتقط زورو السيفين اللذين فقدهما ويعود للقتال.
زورو: "إذا لزم الأمر ، فقد أحتاج إلى الفوز في هذه المعركة بقضم رقبتك وتمزيق قصبتك الهوائية ...لأنني لا أستطيع أن أخسر مهما حدث !!! ".
هيوغورو وكواماتسو يشاهدان معركة زورو وكينغ. يقول كواماتسو أن زورو هو مبارز رائع ، يقول هيوغورو إنه يذكره كثيرًا بلورد رينغو شيموتسوكيو اوشيمارو ، في أيام شبابه. حتى أسلوبه القتالي مشابه له.
يقولون أيضًا أن إعاذة زورو ، سيف الساموراي الأسطوري شيموتسوكي ريوما إلى وانو يجب أن يكون مصيرًا.
بينما يواصل كينج وزورو القتال ، نرى صورة لريوما حيث نرى أن عينه اليسرى قد تضررت أيضًا مثل عين زورو (كان لديه ندبة في وجهه أيضًا).
ينتقل المشهد إلى الطابق الثاني من قلعة اونيغاشيما. يواصل جاك وإينواراشي القتال ، ويستخدم جاك شكله الهجين ساقاه لا تزالان ساقان عملاقة ولكن جذعه وذراعيه لهما شكل بشري (في الواقع هو يستخدم سيوفه) رأسه مزيج من شكله البشري والعملاق ،يحافظ على جذعه الكبير وأنيابه الكبيرة ولكن رأسه أصغر وليس له آذان ضخمة.
يهاجم جاك اينوراشي بجذعه ولكن ، كما حدث في زوو ، يمسكه انيوراشي ويرميه خارج الغرفة كلاهما يسقطان في الفناء حيث اشوراء فاقد للوعي يتذكر اينوراشي التعدْيب الذي تعرض له من جاك في زوو ويقول إن كل شيء سيكون مختلفًا الآن.بفضل الفتحة الضخمة في السقف التي فتحها كايدو ، يمكن أن يتحول اينوراشي إلى شكل السولونق الخاص به.
ينتقل المشهد إلى السطح الخارجي لقلعة اونيغاشيما ، بعد هجوم نيوكماموشي مباشرة على بيرو سبيرو قبل نظرة كاروت و واندا ، يقترب نيكوماموشي من بيروسبيرو قائلاً إنه سينتقم لموت بيدرو.بمجرد أن يخرج من الظل ، يتسبب ضوء القمر في تحويل نيكوماموشي إلى سولونغ الخاص به نظرات بيروسبيرو وهو مرتعب.
في الطابق الثاني من قلعة اونيغاشيما ، لا يزال رايزو و فوكوروكوجو يتقاتلان يقول فوكوروكوجو لـرايزو أن وانو لا يمكنه الوثوق بطفل ان يكون شوغن ، ورد رايزو بأنه لا يقلل من شأن الشباب لأن "الناس يمكن أن يكبروا".
ينتقل المشهد لساحل وانوكوني قراصنة لاو مستاءون ، لقد سحبوا أسلحتهم وأشاروا إلى "شيء" يذكرهم كثيرًا بكايدو.
في صفحة مزدوجة نرى تنينًا عملاقًا أمام لوفي إنه مومونوسوكي يتذكر لوفي أول لقاء له مع مومونوسوكي (عندما أخبره مومونوسوكي أنه ليس فريسة).
لوفي: "مومو".
مومونوسوكي: "في الواقع !!".
يبلغ مومونوسوكي الآن 28 عامًا ، وقد جعلته شينوبو ينمو 20 عامًا بقواها شينوبو تبكي بصوت عال وهي تتذكر اللحظة التي قامت فيها بتكبير مومونوسوكي نرى فقط صورة شينوبو تمسك بذراع مومونوسوكي ، لا يمكننا رؤية جسده بالكامل ومع ذلك ، يمكننا أن نرى أن مومونوسوكي الكبير أطول من شينوبو (وهو نفس حجم لوفي تقريبًا) لأن رأس شينوبو في تلك الصورة يصل إلى مرفق مومونوسوكي.
شينوبو : مومونوسكي ساما يشبه بالضبط ... !!".
انطلق لوفي ومومونوسوكي.
لوفي: "هيا يا مومو !!. دعنا نستعيد وانوكوني !!! ".
مومونوسوكي: "نعم !!!".
النهاية.



لاتنسوالإشتراك في القناة ليصلكم الجديد من هنا



مشاهدة فصول مانجا ون بيس



قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.

Similar Movies

0 comentários: