تسريبات مانجا ون بيس فصل 1020 قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة

تسريبات مانجا ون بيس



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1020



تسريبات مانجا ون بيس فصل 1020


تسريبات مانجا ون بيس فصل 1020:



عنوان الفصل 1020: "روبن ضد بلاك ماريا".
في الغلاف ، دينجيرو (مثل كيوشيرو) ينام مع ساموراي مينك (يبدو أنه فهد). إنه يحلم بأنه يأكل تمبورا كبيرة ، لكنه يأكل شعر مستعار أثناء نومه.
يبدأ الفصل من أعلى قبة الجمجمة لأونيغاشيما ، يتحدث كايدو.
كايدو: "فاكهة كلب كلب ، نوع أسطوري ، موديل" أووجوتشي نو ماكامي "(ذئب حارس ذو فم كبير) !!!إنه وحش أسطوري ثمين وحامي إله وانوكوني !!لم أكن أتوقع أن شخصًا يطلق على نفسه اسم "أودين" يمكنه أكله !! ".
كايدو يضرب ياماتو بالكانابو.
كايدو: "كان لدى أوروتشي موهبة كديكتاتور رهيب.لهذا السبب أصبح هذا البلد الآن مصنع أسلحة.أريدك أن تحكم البلد حتى تستمر في العمل من أجلي !! ".
ياماتو: "لا !!سأحرر البلد والساموراي !! ".
تستخدم ياماتو هجومًا جديدًا يسمى "ناموجي هيوجا" تطلق شعلة كبيرة من فمها إلى كايدو. أثناء الهجمات ، تتذكر ياماتو كلمات أودين ("افتح حدود وانو !!"). كايدو يستخدم "أنفاسه البولو" ، تصطدم كلا الهجماتهم بانفجار ضخم.
كايدو: لن أسمح بذلك يا ياماتو !!.
ينتقل المشهد إلى "قاعة الولائم الكبرى" في الطابق الثالث. نرى أن روبن تقف أمام 3 أشخاص مهمين جدًا بالنسبة لها: نيكو أوليفيا (والدتها) والدكتور كلوفر والعملاق جاكوار دي سول. الثلاثة منهم سعداء جدًا برؤية روبن ويدعونها للذهاب إليهم. روبن سعيدة جدًا وهي تركض نحوهم بينما يصرخ بروك عليها ألا تفعل ذلك.
قبل أن تصل إليهم تتوقف روبن ، شعرت بخيبة أمل بسبب الفخ الواضح الذي حاولوا نصبه. ثم تستخدم هجومًا جديدًا يسمى "أيادي ثلاث:فريزيا(نوع من أنواع الزهور)" للقضاء على الأوهام والضرب بصفعة عملاقة على ذقن أولئك الذين كانوا يتظاهرون بأنهم مثلهم.
نكتشف أنهم كانوا 3 من مرؤوسات بلاك ماريا: "نوري أونا" (مستخدم سمايل ثعبان هوغنوس) ، "تينجي ساغاري" (مستخدم سمايل الأفعى البيضاء) وأنثى تسمى "كونيون" (رقم 9). استخدمت بلاك ماريا "ضباب الوهم" عليهم ليظهرو وكأنهم أحباء روبن. على الرغم من هجوم روبن ، لا يزال مرؤوسو بلاك ماريا واقفين على أقدامهم يطاردون روبن وبروك في أحد الممرات.
بلاك ماريا تدمر جزءًا من الغرفة وتطاردهم أيضًا. تسأل روبن بروك كيف لم يتأثر بفخ بلاك ماريا ، ويخبرها بروك أنه كان يرى أوهامًا في الضباب لمدة 50 عامًا في مثلث فلوريان ، لذلك لا يمكن لأحد أن يخدعه بهذه الحيل.تضحك روبن وتذكر كيف أن الاثنين متشابهان بسبب كل الصدمات التي مروا بها في حياتهم.
تستخدم بلاك ماريا أغنية " فوريسودي وانيدو " (كيمونو طويل الأكمام وانيدو ) وتهاجمهم ب وانيدو نكتشف أن وانيدو هي في الواقع واحدة من التابعات ، الذين أكلوا " فاكهة سمايل " وأصبحت كلبة ذات وجه بشري يركض جسم الكلبة في مركز العجلة مثل الهامستر ، وينتج ألسنة اللهب قفزت بلاك ماريا إلى السقف وتمكنت من الوقوف أمام روبين وبروك ، ثم استخدمت وانيودو مرة أخرى لحرق أرضية الغرفة تقفز روبين وبروك لتجنب النيران ، ثم تستخدم روبين " شبكة العنكبوت " الخاصة بها لإنشاء شبكة والتشبث بالسقف وتحمل بروك في ذراعها.
روح بروك تخرج من جسده وتهاجم وانيدو بهجوم" كولد سول الروح المتجمدة " (لتجميده ( تسقط وانيدو من على العجلة). تغضب بلاك ماريا وتهاجم بسلاحها منطقة السقف حيث تتشبث روبين . ومع ذلك ، يعود بروك إلى جسده ويستخدم هجومه " سول بارادي لتجميد الأرض وإخماد الحريق ، لذلك تهبط روبين بأمان.
بلاك ماريا وروبن وجها لوجه. بلاك ماريا تسخر من سانجي لبكائه طلباً للمساعدة بينما تتذكر روبن بابتسامة كلمات سانجي (ساعدني !!! روبن تشان !!!).
بلاك ماريا : " وهو رقم 2 في مجموعتك ؟ لقد أصبح أضحوكة أونغاشيما وتركك تسقطين في أيدي العدو!! لابد أن الأصدقاء تخلوا عنك !! ".
يضحك بروك وهو ينظر إلى روبن وهي تخبره أنها ستعتني ببلاك ماريا. أخبرها بروك أنه لا بأس ، سوف يعتني بمرؤوسات بلاك ماريا الآخرين (وهم مرأتين والنمبرز الأنتى مثل ماذكر بالسابق). روبن تجيب على بلاك ماريا.
روبن: "سانجي شخص طيب.لست بحاجة إلى فهم ما يعنيه أن يعتمد علي.إنه الشخص المناسب ليكون "أجنحة (جناح) ملك القراصنة" !!!.
روبن تستخدم هجوم جيانت فلور تخرج نسخة عملاقة من روبن تزهر خلفها.
ينتقل المشهد إلى ميناء توكاجي في وانوكوني ،تلتقي شينوبو ومومونوسوكي مع لوفي وقراصنة القلب لقد أكل لوفي كل مستلزمات قراصنة القلب(اللحم) لكنها ليست كافية لذلك لا يزال غير قادر على الحركة.
مومونوسوكي يبكي على كينيمون وكيكو ، ويخبره لوفي بالتوقف والقلق بشأن ذلك لاحقًا ، لأنه لا يزال قائد الساموراي. شينوبو توبخ لوفي لأنه يتعامل بقسوة مع مومونوسوكي.
كاريبو يراقبهم من بين الأنقاض. إنه قلق بشأن قدرة لوفي على الفوز ، لأنه إذا لم يستطع لوفي ، فلن يتمكن من مغادرة وانوكوني. يرفع لوفي ذراعه اليمنى ويشير إلى جزيرة أونيغاشيما في السماء.
لوفي : " مومو عليك أن تطير إلى الجزيرة وتأخذني معك.
مومونوسوكي : " إيه..".
نهاية الفصل.يوجد فصل في الأسبوع المقبل.



لاتنسوالإشتراك في القناة ليصلكم الجديد من هنا



مشاهدة فصول مانجا ون بيس



قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.قراءة تسريبات الفصل مترجمة كاملة.

Similar Movies

0 comentários: